منتدى ثقافي اجتماعي تعارفي بين جميع فئات المجتمع المحبة للعبة البلاي ستيشن كوره

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ارجو من الكل يدخل......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس

المساهمات : 170

مُساهمةموضوع: ارجو من الكل يدخل......   الجمعة يوليو 15, 2011 10:51 pm

ايش فييكم ياشبااااااااااب طفشتوو من المنتدى ولا ايه ماصرتوو تدخلوو كثير ولا شئ عسى ماشر
حتى الدكتوور الديووس اختفى فجاه على المنتدى وانتو مو زي اول تدخلوو بصرااحه المهندس الزغييير ماقصر يدخل والبج احيااانا اما دووحه بيه يتغلى علييينا من زماان بس عن جد شو صاير معااكم ان شاء الله بس يكون خير وما فيكم شئ يقلق بس بلييييييز الكل يرد ويجاوب فـ اتمنى القى ردود والحاضر يعلم الغائب .................. Rolling Eyes
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البج

المساهمات : 245

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الكل يدخل......   السبت يوليو 16, 2011 1:15 pm

بصراحة طفشنا من قلت مشاركة الجميع
الاخ الديوس مسوي انه موفاضي ومشغول في امور اكبر من هذه التفهات مع انه طول ماهو جالس معانا يبعبص في الايفون الي معاه
وذكرني باالابو الي اشترى لعياله لعبة ورمها لهم وقلهم العبو بس لااحد يزعجني

الاخ ممدوح كل ما قلنا له لي ماتشارك معانا يتعذر بألف عذر وكل مايخلص عذر ويقدم يجيب عذر جديد بس احسن من غيره في الشهرين لو مشاركة وحدة

والمصيبة لجيت وكلمتهم زعلو ليش ماتدري شي غريب وشعب مقرف وبلد تطفش الواحد يسكت احسن

الحي يحيك والميت يزيدك ........................

المهندس الزغير

المساهمات : 135

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الكل يدخل......   السبت يوليو 16, 2011 2:09 pm

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

راحت فلة المنتدى وصار بلاهه

اول كان حماس وتحديات ونستنا الربوووووووووووووع بفارغ الصبر عشان نتقابل لكن حسبي الله ونعم الوكيل

أنا من جد جاني الطفش من المنتدى مافيه شئ يحمس

أيش السبب ما أدري

طفشششششششششششششششششششششششششششش

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
ملكة الاحساس

المساهمات : 170

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الكل يدخل......   السبت يوليو 16, 2011 8:20 pm

اهدوو شووي ياشبااب
يلا كويس كل واحد فيكم طلع اللي في خاطرو بس مو مشكله خليناا احناا الثلاثه نفلهاا في المنتدى زي اول وان شاء الله هما كمان يتحمسو ويرجعو للمنتدى بس انتو طولو بالكم شووي ولا تزعلوو نفسكم بس بصراحه الديوس المفروض كل يوم يدخل لانو هو المسئول والمشرف على المنتدى ولكن مو مشكله الظاهر عندو شغلات اهم من المنتدى بس زي ماقلت خلينا احنا الثلاثه نخلي المنتدى فله Cool
دوحـــه بـيــــه

المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الكل يدخل......   السبت يوليو 16, 2011 10:05 pm

اول شي احب اشكر الغاليه ملكة الاحساس الي دايم تثير مواضيع حساسه واشكرها اما بالنسبه لكلام البيج العظيم من وجه نظري معاه حق 100% من دون مجامله في ما يخصني انا لان مالي اي عذر لاني اقدر ادخل النت من اشياء كثيرة من الاب ولا من الايفون لانو بصراحه انا مشترك في خدمة النت واعتذر منك يا بيج العظيم اما بالنسبه لكلام الصغير ماراح بعيد عن كلام البيج لانو صح بصراحه لمن كان الموقع كنا نتحمس وننتظر متى ندخل النت عشان نرد عليه ونجي يوم الاربعاء متحمسين كل واحد نفسه ياكل الثاني وكان فيه البيبرز يشتغل و سبسبه وحماس في حدود اللعب يعني مو مسال شخصيه يعني الحمدلله القلوب ع بعض بس وقت المباراة نحس بحماس والي يحش واحد عشان ينهزم يعني بصراحه كان مسوي عمايل في من هذا المنطلق الفكري انا راح ارجع للمنتدى باذن الله وان شاءالله تكون عودة سريعه ومستمره واخص بالشكر لي ملكة الاحساس الي فتحت موضوع يهمنا كلنا
دوحـــه بـيــــه

المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: ارجو من الكل يدخل......   السبت يوليو 16, 2011 10:30 pm

شباب لا يفوتكم موضوع كتبته في الصحه نصيحه روحو شوفوه تراه مهم

ارجو من الكل يدخل......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1