منتدى ثقافي اجتماعي تعارفي بين جميع فئات المجتمع المحبة للعبة البلاي ستيشن كوره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الف مبروك : لخالد البلطان ولـ برودوم .. نقطة من مخالب النمور (منقول من منتدى الاتحاد الرسمي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Яά₥Ў

avatar

المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الف مبروك : لخالد البلطان ولـ برودوم .. نقطة من مخالب النمور (منقول من منتدى الاتحاد الرسمي)   السبت أكتوبر 15, 2011 3:50 pm



بسم الله الرحمن الرحيم



الف مبروك : لخالد البلطان ولـ برودوم .. نقطة من مخالب النمور


يجب على محبي الاتحاد عدم الغضب من النتيجة التي انتهاء عليها لقاء الفريق الاتحادي امام شقيقة الشباب (التعادل الايجابي) بهدفين لكل منهما لان النتيجة في ظل الظروف التي مر بها الاتحاد قبل المباراة ومشاركته في اللقاء ظل نقص خمسة اسماء من ابرز نجوم الفريق الاساسيين تعد النتيجة جيدة .. رغم ان الفريق فرط في تحقيق الفوز على الشباب الذي كان للاعبوه تائيهين في ارضية الملعب ..

حقيقة يجب ان يكون الانطباع هو الرضى التام من قبل جميع الاتحاديين للاعبين وجهاز اداري وفني واعلامي وجماهيري فما قدموه شباب الاتحاد امام تكامل فريق الشباب شي جيد يبعث في انفسنا الارتياح الكبير على وضع الفريق الاتحادي في هذا الموسم ويثبت بان البلجيكي ديمتري مدرب الفريق استطاع ان يخلق الانسجام والتجانس مع اللاعبين البدلاء ..

واتذكر في احدى المؤتمرات الصحفية للمدرب قال ((انا لا اعتمد في المسابقات على اسماء معينة بل ساعمل على تجهيز جميع اللاعبين للمنافسات الخارجية والمحلية وعندي عدد من اللاعبين سيتم تجهيزهم لمباريات الدوري)) انتهى حديثه..

وكان واقعا ملموسا ما قال ديمتري في المؤتمر الصحفي من خلال ما شاهدناه في مباراة الشباب بالفعل اثبت المدرب انه يجهز جميع اللاعبين للموسم الرياضي الطويل في ظل محاربته في اكثر من جبهة (محليا واسيويا) ..

فكرة اراحة قائد الفريق محمد نور وسعود كريري واسامة المولد وفهد العنزي (للاصابة) من اجل المباراة الاهم والاكبر من مباراة الشباب التي لا تتجاوز النقاط الثلاث التي قادر الفريق ان يعوضها في المباريات المقبلة بالفعل انا اعتبر لقاء الشباب بالقاء (العادي جدا) ..

ديمتري فاجئ الاتحادية قبل الشبابية باعتمادة على طريقة 4/4/2 في هذه المباراة حيث عودنا ديمتري دوما بان يلعب بطريقة 4/5/1 في جدة وخارج جدة لكن في مباراة الشباب بدأ مهاجما وكأنه يقول للشباب نحن نرغب في التأجيل من اجل كسب المزيد من الوقت للراحة قبل الفريق الكوري وليس خوفا من الخسارة منكم لانكم يا شباب ويا جهازة الفني اضعف بكثير من ان تفوزوا على (شباب الاتحاد) .. انها الفلسفة الجميلة التي لا يجيدها الا الكبار امثال (الداهية) الذي اثبتت للجميع بان الاتحاد دائما وابدأ بــ(نمورة) اينما حل وارتحل ..

الاسماء التي اعتمدها ديمتري في لقاء الشباب كانت اكثر انضباطية وجديه الجميع يشكرون على هذا العطاء الفني الكبير ..
رضا تكر حمد المنتشري مشعل السعيد راشد الرهيب محمد ابوسبعان سلطان النمري باولو جورج وجيرالدو ويندل عبد الملك زيايه نايف هزازي
ومن خلفهم الحارس مصطفى ملائكة الذي يجب ان لا نقسوا عليه كثيرا اثر الخطأ الكبير الذي وقع فيه وجاء على اثرة هدف التعادل الثاني ممكن نلتمس له العذر لانه من فترة طويلة لم يشارك كاللاعب اساسي ..

يجب ان نبتعد عن التباكي على رحيل تيسير النتيف لان تيسير حارس كبير خدم الاتحاد كثيرا لكن الان اصبح بالنسبة للاتحاد من الماضي الجميل ولا نملك غير ان ندعوا الله له بالتوفيق والنجاح مع فريقة الجديد الفيصلي ..

النتيجة جيدة وان كان اكثر من (يفرح) بهذا التعادل هو الشباب وخالد البلطان بعد اصرارهم على عدم التأجيل لانهم توقعوا سيواجهون الاتحاد في هذه الظروف سهلا لهم وهم لا يعرفون بان (النمور) تزداد قوة عندما يصل الامر الى التحدى والدفاع عن شعار (العميد) الغالي ..

يجب ان نشيد بالدور الايجابي الكبير الذي قام به رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني قبل هذه المباراة واصرار الشبابيين على عدم التأجيل والضغط على الاتحاد باقامة هذه المباراة في هذا التوقيت ونصف الفريق عائد من تايلند بعد الفراغ من الواجب الوطني ..

بالفعل كان لرئيس الاتحاد ابى طلال جهد كبير جداً وجبار وذلل كل الصعاب للفريق ونجح
بامتياز في زرع الثقة في للاعبي الفريق وانهم لا يقلون شئيا عن باقي زملائهم الاساسيين وانهم قادرين على العودة بالانتصار وكان الانتصار قريب من الفريق الاتحادي لولاء بعض الاخطأ من حارس الفريق مصطفى ملائكة واخطأ اخرى من عبد الرحمن العمري الحكم الذي بات يزيد مساحة (كراهيته)

هارد لكم ايها الاتحادييون الشرفاء هذا التعادل والف مليون مبروك لفريق الشباب ولرئيس النادي خالد البلطان ولمدرب الفريق (برودوم) الحصول على نقطة من امام النمور ..

والموعد باذن الله الاربعاء المقبل في ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة في نصف النهائي امام شونبوك الكوري حيث النمور تعشق دائما ان تحلق في سماء الابداع الاسيوي وترسم البسمة على شفاة السعوديين لانهم ينتمون لنادي (الوطن) واسعاد المواطن الرياضي من اهم الاولويات الاتحادية التي جبل عليها وهو باذن الواحد الاحد كفو وقد المسئولية التي وضعت فيهم من قبل جميع المسئولين عن الرياضة في هذا الوطن الغالي ..




















ميلاني للأبد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البج

avatar

المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الف مبروك : لخالد البلطان ولـ برودوم .. نقطة من مخالب النمور (منقول من منتدى الاتحاد الرسمي)   الأحد أكتوبر 16, 2011 3:55 am

الله يبارك لجميع الاتحادية وفعلاً اثبتو انهم رجال بس لو مو الخرفان الى لعبت
المنتشري وملايكة لكان فاز الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الف مبروك : لخالد البلطان ولـ برودوم .. نقطة من مخالب النمور (منقول من منتدى الاتحاد الرسمي)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دوريناااا :: الفئة الأولى :: منتدى المواضيع المنوعه-
انتقل الى: