منتدى ثقافي اجتماعي تعارفي بين جميع فئات المجتمع المحبة للعبة البلاي ستيشن كوره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البج

avatar

المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يوليو 25, 2011 1:51 am



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ







فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:







1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم







3- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه







4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل







وأخيراً ........







5- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً







فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله





ويحقق المثل القائل:







"وراء كل رجل عظيم إمرأة
"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المهندس الزغير

avatar

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يوليو 25, 2011 2:17 pm

طول عمرك عظيم يا بج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوحـــه بـيــــه

avatar

المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يوليو 26, 2011 6:29 am

عظمه على عظمه يا بيج كبيييييييييييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دوريناااا :: الفئة الأولى :: منتدى المواضيع المنوعه-
انتقل الى: